أخر الاخبار

خطوات تحميل unblocked games للاندرويد

 لعبة unblocked games للاندرويد لعبة مسلية للأجحية سيكون هدفك الرئيسي داخلها التخلص من الكتلة الحمراء الموجودة في المنتصف ولكي تتمكن من فعل هذا ينبغي عليك تحويل الكتل الأخرى كل منها على حدة، في واقع الأمر أن شيء صعب أكثر مما تظن يطلب سريعة بديهة وذكاء عالي لذلك عليك التحلي بالصبر والتفكير جيدًا قبل الإقدام على أي خطوة.

unblocked games للاندرويد

تحميل unblocked games للاندرويد


إنها لعبة متاحة أمامك بالمجان تمامًا تضم عدد كبير من المستويات يمكن أن يصل إلى 400 مستوي كلما تمكنت من التقدم كلما زادت صعوبة المستويات أكثر فأكثر، لكن ما زال أمامك الكثير لتفعله على مدار اليوم بدون الشعور بأي ملل.

في كل مستوى تصل إليه وتتمكن من إكماله تمامًا ستحصل على نتيجة مبنية في الأساس على عدد الحركات التي قمت بها، لهذا إن أردت الحصول على ثلاث نجوم وهي أعلى نتيجة في اللعبة ينبغي عليك بذل كل ما تتمتع به من جهود داخل اللعبة.

في واقع الأمر إنها لعبة تسبب لك الإدمان كما ستجعلك مشغول لفترات طويلة من أجل الانتهاء من التحديات والدخول على مستويات أخرى جديدة كليًا، قم باتخاذ الحذر حتى لا تعرض إلى الهزيمة وفقد المستوي الحالي.

المميز في unblocked games للاندرويد بالأخص أنها مناسبة للكبار وصغار السن أيضًا على الرغم من عدم مقدرة الصغار للوصول إلى مراحل كبيرة نظرًا لوجود بعض التعقيدات بها، فور اجتياز المراحل الصعبة والحصول على نتائج مبهرة ومميزة تستطيع مشاركة تلك النتائج مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 مزايا لعبة unblocked 

كما ذكرنا في السابق تمدك هذه اللعبة بمجموعة رائعة من المزايا دعونا نتعرف عليها عبر النقاط التالية:

·         تمنح اللاعب أسلوب جديد في اللعب ومختلف عن أي لعبة ألغاز أخرى، الأسلوب الأول هو تحدي الذكاء الاصطناعي داخلها أما الأسلوب الثاني هو الاسترخاء واللعب بمفردك.

·         تم تطويرها وإدخال نظام تسجيل على درجة عالية من الكفاءة والجودة يساعد كافة اللاعبين بالحصول على درجات مميزة أثناء حل الألغاز.

·         ستحصل أيضًا على مجموعة رائعة من الخلفيات والثيمات لمزيد من التسلية وعدم الشعور بملل، كما تستطيع تعديل مظهر اللعبة الداخلي بما يناسبك.

·         تحتوي على ما يقارب 21 إنجاز متنوع لذلك ينبغي على اللاعب بذل كل ما في وسعه لإنهاء تلك الإنجازات والمستويات المتاحة أمامه.

·         فور حصولك على اللعبة تستطيع شراء عدد كبير من التلميحات لمساعدتك في الوصول إلى الحل الصحيح بسعر رمزي جدًا.

·         تتمتع بواجهة بسيطة في الاستخدام لذلك لن تواجه داخلها أي عوائق والرائع أنها ليست في حاجة لمساحة كبيرة على الهاتف لتقوم بتحميلها.

·         اللعبة متوفرة بالمجان ومناسبة لكافة الهواتف الذكية بمختلف الإصدارات مع تحميل من رابط مباشر.

تحميل لعبة الذكاء 

ستجد صعوبة في الحصول على لعبة unblocked games للاندرويد من متجر جوجل بلاي لذلك عبر النقاط التالية سنعرض رابط التحميل المباشر:

1.   أنقر على رابط التحميل من هنا للانتقال إلى متجر التحميل المباشر للحصول عليها.

2.   يمكنك النقر على زر التحميل أو اختيار إصدار سابق لتحميله لكن ننصحك بالحصول على أحدث إصدار والاستمتاع بكثير من المزايا الرائعة.

3.   الآن تظهر لك نافذة بأن اللعبة قد تكون ضارة على الهاتف أنقر على أيقونة تنزيل على أي حال.

4.   انتظر لبضع دقائق حتى يتم تحميل اللعبة، بعد ذلك قم بتثبيت اللعبة يدويًا عبر الانتقال إلى إعدادات الهاتف.

في الختام عزيزي القارئ تعرفنا على لعبة unblocked games للاندرويد أفضل لعبة ألغاز على الإطلاق.

اقرأ المزيد:تحميل لعبة النظر والإدراك للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -